قياس رضا المتدرب

عزيزي المتدرب / عزيزتي المتدربة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انطلاقاً من حرصنا في مركز طب الطوارئ للتدريب الصحي على الرقي بمستوى خدماتنا المقدمة للمتدربين. فإننا نأمل منكم المشاركة معنا بالإجابة على هذا الاستبيان القصير وإثرائه بآرائكم ومقترحاتكم التطويرية المهمة والتي سيكون لها بالغ الأثر في دعم وتطوير خدماتنا وتحسينها والارتقاء بها إلى أعلى مستويات الجودة والإتقان. علماً بأن المعلومات سوف تُعامل بسرية تامة، ولن تُستخدم إلا لأغراض التحسين والتطوير.

شاكرين لكم تعاونكم.

آلية القياس:

تتمثل آلية قياس رضا المستفيد (متعلم/ عضو هيئة تدريب) عن تقديم المادة بنمط التدريب الإلكتروني في تحليل نتائج تطبيق استبيانات تم إعدادُها لهذا الغرض. وتتمثل هذه الاستبيانات في عدة محاور أساسية تم التوصل إليها من خلال مراجعة وحكومة العديد من الأطراف والمصادر للخروج بإطار يشمل مختلف جوانب رضا المستفيد، ، وهي كما يلي:

محور إدارة التدريب بالشركة (50% من عبارات وبنود الاستبيانات)

 يهتم هذا المحور بالانطباعات التي تصف تجرِبة المستخدم لنظم التدريب الإلكتروني من حيث إمكانية الوصول وسهولة التعامل.

محور المادة التدريبية والعلمية (50% من عبارات وبنود الاستبيانات)

 يختص هذا المحور بالتعرف على آراء المستفيد في إيجابيات وسلبيات تقديم المحتوى التعليمي عبر نظم التدريب الإلكتروني. كذلك المعوقات التي تحول دون الاستفادة القصوى من هذا المحتوى، وما هي الآراء والمقترحات للتغلب عليها.

    قياس رضا المتدربين عن إدارة التدريب بالشركة













    قياس رضا المتدربين عن المادة التدريبية والعلمية