سياسة الدعم الفني

الأحكام العامة المتعلقة بها:

  1. نتعهد بتقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ التدريب.
  2. يقدم الدعم الفني عن طريق الموقع وايميل الدعم الرسمي info@emtc.edu.sa أو تواصل معنا.
  3. فريق الدعم الفني يحدد من خلال التواصل إذا كان العطل سوفت وير أو هاردوير.
  4. سيقوم فريق الدعم الفني بتوجيه العميل إلى الإجراء الصحيح.
  5. التواصل المستمر لحل المشكلات والصعوبات التي تواجه المتدربين والمدربين في الموقع وأثناء الدورات.
  6. متابعة دخول المدربين والمتدربين للموقع.
  7. تزويد المتدربين بطريقة اصدار الشهادات من منصة مركز طب الطوارئ.
  8. الإشراف والمتابعة للدورات.
  9. تطبيق إجراءات الأمان لحماية الموقع.